اهداف ويب اهداف ويب
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل لاعب كرة قدم على العالم لعام 2020

ترتيب محمد صلاح على مستوى العالم

افضل لاعب كرة قدم لهذا العام 

كرة القدم هى لعبة شعبية تلقى المزيد من الاهتمام فى اغلب دول العالم , فهى الرياضة الاولي والمفضلة على اغلب الالعاب  الاخرى , وهى ايضا التى تلقى المزيد من الاهتمام والمتابعة لدى اغلب الناس سواء محليا او دوليا .

وبسبب انتشار هذة الرياضة وسيطرتها على عقول نسبة كبيرة من الاشخاص , اصبح المزيد من الاشخاص يهتمون بأسماء النوادى الرياضة واسماء الاعبين الذين ينتمون الى هذا النادى , وايضا اصبحو يهتمون بمشاهدة المباريات التى تقوم بين هذة النوادى والفرق الرياضة , ويهتمون بالبطولات المحلية وايضا البطولات الدولية , ولان اصبح يشغل بال بعض الناس امور بعض اللاعبين ومستواهم المحلى وايضا الدولى , وفى هذا الموضوع سوف نعرض علي اسماء افضل اللاعبين على مستوى العالم وبعض التفاصيل الخاصة بهم .

افضل اللاعبين هذا العام ومن هو اللاعب الذى حاز على اللقب لهذا العام 

سوف اعرض لك قائمة بكل لاعب وترتيبة على مستوى العالم لهذا العام وهى كالتالى :

ليونيل ميسى 

وهو الاعب الارجينتينى الشهير والذى يلعب ضمن فريق نادى برشلونة الشهير , وقد تتوج هذا الاعب بالكرة الذهبية كأفضل لاعب لكرة القدم على مستوى العالم لهذا العام عام 2020 , حيث تم تصنيف ليونيل ميسي بانه اللاعب الابرز والافضل في العالم من قبل الفيفا , ومجلة فران فتبول والتي تمنح الجائزة في كل عام , وهذة لم تكن المرة الاولى التى يتوج بها ميسى كأفضل لاعب كرة قدم على مستوى العالم ولاكنه اخذ هذا اللقب من قبل , فهو لاعب مميز ويستحق ذلك ولدية الكثير من المهارات الكروية الفردية التى تميزة عن غيرة من الاعبين وايضا يحرز الكثير من الاهداف الرائعة .

كريستيانو رونالدو

وهو الاعب البرتغالى الشهير والذى يعلب ضمن فريق نادى ريال مدريد الشهير وهو المنافس الاول لميسى على لقب افضل لاعب لكرة القدم . وقد فاز ايضا رونالدو بهذا اللقب من قبل , فهو من ضمن افضل لاعبين العالم فى المهارات والاداء .

روبرت ليفاندوفسكي

وهو مهاجم  بولندى شهير والذى يلعب ضمن فريق نادى بايرن ميونيخ الشهير , وهو مهاجم مشهور ويحزر الكثير من الاهداف مع فريقة فى المباريات والبطولات المحلية والدولية .

كيفين دي بروين

وهو لاعب مميز يلعب ضمن فريق نادى مان سيتى وقد اظهر مهارات رائعة فى الدورى الانجليزى وحقق اهدافا ومهارات عالية استطاع من خلالها دفع الانظار الية .

فيرجيل فان ديك

وهو لاعب مميز ومدافع ممتاز وهو يلعب ضمن فريق نادى ليفربول الشهير ,وهو أحد الترسانات الرئيسية في فريق ليفربول.

محمد صلاح 

وهو الاعب المصرى الشهير والذى يلعب ضمن فريق نادى ليقربول الشهير , وقد اظهر الكثير من المهارات واحرز الكثير من الاهداف واستطاع جذب الانظار الية , واصبح محل اهتمام لدى الكثير , فقد تميز هذا الاعب المصرى بالمهارة العالية والسرعة الفائقة , وقد قاد فريقة نحو الفوز فى الكثير من البطولات .

ساديو ماني

وهو لاعب شهير ويعلب ضمن فريق نادى رليفربول وهو المنافس الوحيد لمحمد صلاح فى نادى ليفربول والذى قد يتساوى معة فى المهارات ,فهو بالفعل لاعب مميز واحرز الكثير من الاهداف الرائعة بالتعاون مع محمد صلاح وباقى الفريق .

المصادر 
راديو تايمز – rankone
جوجل-اخبار الرياضة العالمية

عن الكاتب

Mr .goo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهداف ويب