اهداف ويب اهداف ويب
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الربح من اليوتيوب

كسب المال من نشر الفيديوهات

الربح من اليوتيوب 


هل فكرت في يوم من الايام ماذا يستفاد هؤلاء الاشخاص الذين يقومون بنشر الفيديوهات الخاصة بهم علي موقع يوتيوب؟؟!

الاجابة انة لا يوجد شيئ الا ولة مقابل والشخص الذي سوف يخصص جزء من وقتة لنشر الفيديوهات وعمل المونتاج الخاص بها وتهيئة المكان الذي سوف بقوم بالتصوير بة بالاضافة الي معدات التصوير وكل هذا الجهد سوف يكون بالمجان، بالطبع لا لن يكون كل هذا الجهد الكبير بالمجان.

والسؤال هنا ايضا هل يستطيع اي شخص الربح من اليوتيوب؟!!

الاجابة نعم اي شخص يمكنة العمل علي اليوتيوب ونشر الفيديوهات، ولاكن هناك بعض الشروط التي وضعها يوتيوب لكي تكسب من نشرك لهذة الفيديوهات.

الشرط الاول ان يكون لديك الف مشترك علي قناتك. 


اول خطوة للوبح من اليوتيوب هو انشاء قناة والتي سوف تستطيع من خلالها نشر الفيديوهات، وهذة القناة يوجد بها بعض الخواص من ضمن هذة الخواص انة يمكن للاشخاص الذين يشاهدون الفيديوهات الخاصة بك الاشتراك في قناتك ومتابعتك حتي يستطيعوا مشاهدة الفيديوهات الجديدة التي سوف تقوم بتقديهما فورا نزولها، فلكي يقوم يوتيوب بقبول قناتك في تحقيق الارباح يجب اولا ان يكون لديك الف مشترك علي قناتك علي الاقل.

الشرط الثاني هو تحقيق عدد 4000 ساعة مشاهدة.


يأتي هذا الشرط بعد شرط تحقيق عدد الف مشترك لقناتك، ويعتبر شرط الاربع الاف ساعة مشاهدة من اصعب الشروط التي قد تواجة المبتدئين في مجال اليوتيوب وذلك لانهم في البداية لا يعرفهم احد وبالتالي لن يتابعهم الكثير من الناس، ففي البداية سوف تتعب كثيرا حتي يعرفك المشاهدين وحتي يقوموا بمتابعة فيديوهاتك التي تقدمهما، ولاكن بعد ذلك سوف يكون الامر سهل جدا اذا كنت تقدم محتوي جيد ينتظرة الاشخاص الذين قد تعبت لكسب ثقتهم في قناتك والمحتوي الذي تقدمة، بعد اكمال هذة الشروط يمكنك الان ارسال طلب لليوتيوب بمراجعة قناتك لكي تبدء في الربح من قناتك ولاكن يوتيوب وضعت بعض السياسات الخاصة بها حتي يتم قبولك وهي كالتالي :

سياسات يوتيوب الخاصة بنشر الفيديوهات 


1-ان يكون محتواك حصري وغير منقول، اي يجب ان يكون المحتوي الذي تقدمة انتا صاحبة، غير منقول من مكان آخر او ان لا يكون لاي شخص غيرك علية اي حقوق.

2-ان يكون محتواك لا يضر المشاهد سواء من ناحية الاخلاق او الاحتيال او نشر اي شيئ يضر بأشخاص آخرين

اذا قمت بالالتزام بكل هذة السياسات والمعايير وقمت بطلب المراجعة بعد استيفاء الشروط السابقة سوف تقوم يوتيوب بقبول طلبك للانضام اليها كشريك في الارباح وتقوم بعرض الاعلانات الخاصة بها علي فيديوهاتك وتستطيع بذلك كسب الاموال وسحبها اذا قمت بجمع مئة دولار وهو الحد الادني للسحب. 

عن الكاتب

Mr .goo

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اهداف ويب